يتيح Twitter Blue for Business الآن للشركات التعرف على موظفيها

يتيح Twitter Blue for Business الآن للشركات التعرف على موظفيها
يتيح Twitter Blue for Business الآن للشركات التعرف على موظفيها


أطلق تويتر "Blue for Business" الأسبوع الماضي جنبًا إلى جنب مع إعادة إطلاق Twitter Blue. في ذلك الوقت ، كانت الشبكة الاجتماعية قد خصصت علامة اختيار ذهبية للشركات. الآن يقدم المزيد من التفاصيل.

مع Blue for Business ، يوفر Twitter أيضًا شارة إضافية التي تساعد المؤسسات على تحديد العلامات التجارية والأشخاص المرتبطين بها.

قالت استير كروفورد ، مديرة منتجات تويتر ، إن منصة التواصل الاجتماعي تطلق برنامجًا تجريبيًا لـ Blue for Business مع شركات مختارة. وقال كروفورد إن الشركة تخطط لتوسيع هذا ليشمل المزيد من المنظمات العام المقبل.

سيحصل الأشخاص الذين لديهم Blue for Business أيضًا على شارة صغيرة بجوار الاسم المعروض لملفهم الشخصي ، مما يثبت للآخرين أنهم يعملون مع المنظمة المذكورة. على سبيل المثال ، يمكنك رؤية شارة Twitter مربعة بجوار اسم عرض كروفورد.
يتيح Twitter Blue for Business الآن للشركات التعرف على موظفيها

العلامات التجارية والمؤسسات الإعلامية وغيرها لديها الآن صورة ملف تعريف مربعة ، بدلاً من الصورة المستديرة ، مما يجعل تمييزًا آخر أكثر وضوحًا. ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت صورة الملف الشخصي المربعة جزءًا من حزمة Blue for Business.

لم يقم Twitter بعد بمشاركة تفاصيل حول المبلغ الذي سيتقاضاه مقابل Blue for Business وما هي الامتيازات الأخرى التي قد ينطوي عليها ، لكنه أكد أنه "يمكن لأي شركة ربط أي عدد من الأفراد والشركات والعلامات التجارية التابعة لها بحسابها."

وقالت الشركة إن المنظمات ودور الإعلام والفرق الرياضية يمكنها استخدام هذه الميزة لربط حسابات موظفيها والصحفيين واللاعبين.


المصدر: مواقع أجنبية 

إرسال تعليق